لماذا يجب عليك استئجار سيارة ذاتية القيادة في قطر؟

مع اقتراب نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، تتحول قطر بشكل سريع إلى وجهة أساسية لعشاق كرة القدم. لطالما كانت قطر بلدًا جاذبًا للسياح، لكن حدث رياضي كبير كهذا سيدفع بالمزيد من الناس نحو واحدة من أشهر دول الشرق الأوسط. حتى لو لم تكن من عشاق كرة القدم، فإن فن العمارة المستقبلية والشواطئ الجميلة والكثبان الرملية ستأسر قلبك.حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من رحلتك الى قطر، يجب أن تفكر في استئجار سيارة ذاتية القيادة؛ لتضمن رحلة ممتعة وإقامة مريحة.

أهمية استئجار سيارة ذاتية القيادة في قطر؟

أهمية استئجار سيارة ذاتية القيادة في قطر؟

يُنصح باستئجار سيارة في قطر لأنها الطريقة الأكثر راحة للتجول. على الرغم من أن وسائل النقل العام متقدمة جدًا في قطر، إلا أنها لا تقارن بالراحة التي تشعر بها عند قيادة سيارة خاصة.فيما يلي جميع الأسباب التي تدفعك لاستئجار سيارة ذاتية القيادة في قطر:

الوصول إلى جميع أنحاء البلاد

الوصول إلى جميع أنحاء البلاد

بغض النظر عن مدى حداثة وسائل النقل العام – فهي لن تأخذك إلى كل ركن من أركان البلد. يمكنك ركوب الحافلة أو الترام أو مترو الأنفاق للتجول في العاصمة القطرية الدوحة، لكن في حال كنت تتنقل الى أطراف المدينة فلن تساعدك هذه الوسائل.إذا كنت تخطط لزيارة البلدات المجاورة أو القيام برحلة برية طويلة، فإن استئجار سيارة يعد خيارًا لا غنى عنه، خاصة في ظل انخفاض أسعار الوقود في قطر.

تسهيل الرحلات و التنقلات اليومية

تسهيل الرحلات و التنقلات اليومية

قد تكون التنقلات اليومية مزعجة في المدن المأهولة بالسكان مثل الدوحة، والشوارع المزدحمة. ناهيك عن كونك في مدينة أجنبية وليس لديك فكرة إلى أين تذهب.من السهل أن تضيع في قطر، خاصة اذا كنت مسافرًا جديدًا، لذلك، بدلاً من محاولة اكتشاف نظام النقل بالكامل، من الأسهل أن تستأجر سيارة. باستخدام نظام تحديد المواقع العالم (GPS) ، حبث ستجد وجهتك بكل سهولة.يمكنك القيادة إلى اجتماعات العمل أو استكشاف أجزاء بعيدة من المدينة بكل سهولة. تحسنت ظروف المرور في الدوحة بشكل كبير خلال العامين الماضيين. لم يعد الازدحام شديدًا الآن؛ مما يسهل الوصول إلى أجزاء مختلفة من المدينة بسرعة كبيرة.

الحماية من حرارة الصيف

الحماية من حرارة الصيف

يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في الصيف في قطر حوالي 41 درجة مئوية، ويمكن أن تكون الحرارة شديدة جدًا، خاصة إذا كنت معتادًا على مناخ أكثر برودة. إن تحمل هذه الحرارة أثناء الوقوف في محطة الحافلات لن يمنحك عطلة ممتعة.يمكنك استئجار سيارة حديثة مزودة بتكييف؛ للاحتماء من أشعة الشمس. ما عليك سوى تشغيل مكيف الهواء وستتمكن من القيادة لساعات دون الشعور بأي إزعاج حتى لو كان طفيفًا، في المناخات الحارة، تكون السيارة الخاصة بمثابة النسيم العليل.

التمتع بالخصوصية

إذا كنت انطوائيًا أو مجرد شخص لا يستمتع بالمحادثات غير المجدية في سيارات الأجرة أو الحافلات، فإن استئجار سيارة هو الحل المثالي بالنسبة لك. حيث يمكنك القيادة بمفردك أو مع عائلتك / أصدقائك.على الرغم من أن قطر هي واحدة من أكثر البلدان أمانًا في العالم، إلا أنك ستظل تشعر بمزيد من الأمان إذا كانت لديك السيارة الخاصة بك.

حرية القيادة وقتما تشاء

حرية القيادة وقتما تشاء

هل تريد المغادرة في الصباح الباكر لتجنب الزحام أثناء استكشاف المدينة؟ أو ربما تفضل البقاء في الخارج لوقت متأخر، والتجول في الدوحة أو الاستمتاع بالحياة الليلية؟ في كلتا الحالتين، لن تتمتع بحرية الحركة هذه إلا في حال استئجرت سيارة في قطر.من الممكن استدعاء سيارة أجرة في مثل هذه المواقف، لكن أسعار سيارات الأجرة ليست رخيصة وموثوقة دائمًا. لذلك، من الأفضل أن يكون لديك سيارة مستأجرة يمكنك قيادتها في أي وقت تريده.

قيادة مركبات على أحدث طراز

السبب الآخر الذي يجعلك تحجز سيارة ذاتية القيادة في قطر هو قدرتك على قيادة أحدث السيارات. في مدينة مستقبلية مثل الدوحة، ستستمتع بامتلاك طراز رياضي أو طراز فاخر. وستختبر السيارات الحديثة التي تتناغم مع طابع المدينة.

توفير وسائل نقل بأسعار معقولة 

أخيرًا، يُنصح باستخدام خدمات تأجير السيارات في قطر لأنها ميسورة التكلفة مقارنة بامتلاك سيارة. لكن يجب عليك الاهتمام بالصيانة والفحوصات الدورية عندما تكون السيارة في حوزتك، وهذا يمكن أن يؤدي ذلك إلى نفقات كبيرة على المدى الطويل.لكن إذا استأجرت سيارة من مزود موثوق به، فلن تضطر إلى دفع هذه الرسوم الإضافية.

للتأكد من حصولك على أفضل خدمة بأقل سعر، يجب عليك اختيار( eZhire ايزي هاير)،. وهي شركة تأجير تعمل في جميع أنحاء قطر ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. افتح التطبيق واختر سيارتك واستلمها إلى فندقك أو شقتك بكل سهولة ويسر.

tamsila

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *