لماذا تعتبر خدمة تأجير السيارات أفضل خيار للتنقل المكتبي في قطر؟

معظم السكان في الدوحة يقودون السيارات، لذا، تعد الدوحة مكانًا مثاليًا لكل من يستمتع بقيادة السيارات. ونظرًا لأن امتلاك سيارة خاصة قد يكون مكلفًا في قطر، فإن معظم الناس يلجأون الى استخدام خدمات تأجير السيارات خلال تنقلاتهم المكتبية. 

لا أحد يريد استخدام وسائل النقل العام في ظل ارتفاع درجات الحرارة في قطر، لذلك، يلجأ معظم الناس الى قيادة المركبات الخاصة.

لكن حرارة الصيف ليست السبب الوحيد الذي يدفع الناس الى استخدام خدمة تأجير السيارات. في هذه المدونة، سنناقش الأسباب الرئيسية التي تجعل خدمة تأجير السيارات أفضل خيار للتنقل المكتبي أثناء رحلات العمل في الدوحة.

 5 أسباب تجعل خدمة تأجير السيارات أفضل الخيارات للتنقلات المكتبية في الدوحة

سهولة التحكم بالوقت مقارنةً بوسائل النقل العام

عندما تستأجر سيارة في الدوحة، لك مطلق الحرية في اختيار وقت مغادرة المنزل للتأكد من أنك في الوقت المناسب للعمل، وبمجرد أن تقود سيارتك عدة مرات، ستعرف المدة التي تستغرقها للوصول إلى المكتب تمامًا، خاصةً أثناء أوقات الذروة الصباحية، وهذا سيساعدك على التخطيط لمواعيدك، وضبط أوقات نومك للحصول على أكبر قدر ممكن من النوم، وتجديد طاقتك ليوم عمل حافل.

من الصعب التنبؤ بوسائل النقل العام مقارنة بالمركبة المستأجرة، أنت لا تعرف أبدًا ما إذا كانت الحافلة ستتأخر أم لا، وهذا سيؤدي الى تأخرك عن العمل أو الاضطرار الى استخدام سيارة أجرة بعد انتظار طويل، لكن إذا ركبت سيارة الأجرة في كل مرة تتأخر فيها الحافلة، سيكون من الصعب عليك التنبؤ بمصروفاتك الشهرية أيضًا.

سهولة وسرعة الوصول إلى مكان العمل 

سهولة وسرعة الوصول إلى مكان العمل 

سبب آخر يجعل خدمة تأجير السيارة خيارًا ممتازًا هو حقيقة أنها تتيح لك الوصول إلى المكتب بشكل أسرع. على سبيل المثال، إذا كانت الحافلة ستقلك الى مكان العمل في غضون ساعة، فلن تحتاج إلا إلى 30-40 دقيقة بالسيارة، حتى إذا كانت الطرق مزدحمة وكنت عالقًا في حركة المرور، فستظل قادرًا على الوصول إلى وجهتك في فترة زمنية أقل.

هذا سيساعدك على توفير ما لا يقل عن 40 دقيقة في تنقلاتك اليومية بشكل أساسي، ويمنحك المزيد من وقت الفراغ للحاق بأصدقائك أو التجول في المدينة أو لأخذ قسط من الراحة.

سهولة جدولة الاجتماعات

سهولة جدولة الاجتماعات

عند الاستفادة من خدمة تأجير السيارات، سيكون من السهل عليك جدولة اجتماعاتك بمزيد من الدقة، كما يمكنك التنقل بين أماكن العمل في وقت أقل، وحضور اجتماعات متعددة في غضون يوم واحد. يمكنك ترتيب جدولك بدقة أكبر من خلال حساب مقدار الوقت الذي ستحتاجه للوصول إلى الوجهة.لن تتمتع بهذه المرونة والسهولة في ضبط المواعيد عند استخدام وسائل النقل العام، وقد تضطر الى تأجيل الاجتماعات المهمة أو توزيعها خلال الأسبوع. لذلك، من الأفضل أن تستفيد من خدمة تأجير السيارات للتنقل خلال رحلة عملك في الدوحة.

تأجير السيارة يعد أوفر بكثير من شرائها

تأجير السيارة يعد أوفر بكثير من شرائها

تعد خدمة تأجير السيارات أرخص بكثير من شرائها، إذا قررت شراء سيارة، فسيتعين عليك سداد دفعات شهرية ودفع أسعار متزايدة للتأمين الشامل. لكن خدمة تأجير السيارت ستتطلب دفع سعر ثابت كل شهر، ويشمل السعر التأمين الأساسي في معظم الحالات.

هناك العديد من الشركات التي تقدم عروضًا مميزة للإيجارات الشهرية للسيارات مثل شركة ايزي هاير (eZhire)، التي تتميز بموثوقيتها وسهولة الوصول الى خدماتها.

تجنب تكاليف الصيانة والإصلاح

عند استخدام خدمة تأجير السيارات، لن تضطر إلى دفع تكاليف الصيانة والإصلاح، وهذا يعتمد بكل تأكيد على وكالة التأجير التي ستتعامل معها، ولكن في معظم الحالات، يوجد تأمين أساسي على الأضرار. إذا لم يكن الحادث خطأك، فلن تضطر إلى دفع أي شيء مقابل الإصلاحات، ولن تضطر إلى الاهتمام بالصيانة الدورية أيضًا.

لكن اذا قمت بشراء مركبة خاصة، عليك أن تدفع مقابل كل قطعة تتعطل بنفسك، قد يساعدك التأمين ببعض التكاليف، ولكن إذا تعطل المحرك بلا سبب، فسيتعين عليك دفع ثمنه بنفسك، وسيتعين عليك تغيير الزيت وصيانة السيارة درويًا ايضًا، وهذا سيؤدي الى إضافة مبالغ كبيرة الى نفقاتك. لذلك، تعتبر خدمة تأجير السيارات أكثر فعالية من شرائها.

كيف تستأجر سيارة في الدوحة، قطر؟

من السهل تأجير سيارة للتنقل أثناء رحلات العمل في الدوحة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

قم بتحميل تطبيق ايزي هاير (eZhire) على هاتفك الذكي من App Store أو Google Play أو App Gallery.

افتح التطبيق وحدد موقعك.

اختر نوع السيارة الذي ترغب به. (يمكنك الاختيار من بين السيارات الفاخرة، والاقتصادية، وسيارات الدفع الرباعي، وعروض التأجير الشهري.

اختر سيارة تتناسب مع ميزانيتك ومتطلباتك.

اختر تواريخ التأجير الخاصة بك.

قم بتأكيد الحجز لتستلم السيارة عند عتبة بيتك أو مكان تواجدك.

بمجرد أن تنتهي من سيارتك المستأجرة، انقر فوق جمع/تسليم وسيقوم فريق ايزي هاير eZhire باستلامها من موقعك.

بعد الانتهاء من جميع الخطوات، يمكنك متابعة يومك وستستلم السيارة التي ترغب بها في الوقت الذي تريده. سيكون تنقلك المكتبي أثناء رحلة العمل في الدوحة متعة خالصة مع تطبيق ايزي هاير eZhire لتأجير السيارات.

tamsila

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *