أهم 5 فوائد لاستئجار سيارة شهريًا في البحرين

أهم 5 فوائد لاستئجار سيارة شهريًا في البحرين

في حال قررت أن تسافر في أخر لحظة وتبحث عن الأسباب الوجيهة لاستئجار سيارة في البحرين، فهذه المقالة لك خصيصًا، حيث نوضح لك أهم 5 مزايا لاستئجار سيارة في البحرين مقارنة بركوب وسائل النقل العام أو حجز سيارة أجرة.

فوائد استئجار سيارة في البحرين

فوائد استئجار سيارة في البحرين

عندما يتعلق الأمر بالسفر براً، فإن الخيارات ليست واسعة النطاق في البحرين، يمكنك إما شراء سيارة أو حجز سيارة أجرة أو استخدام وسائل النقل العام أو استئجار سيارة، إذا كنت سائحًا أو أي شخص جديد في البحرين وتخطط للبقاء هناك لفترة ليست طويلة، فهناك خيارات محدودة، علاوة على ذلك، في حال كان لديك ميزانية محددة، فمن المحتمل أن أمامك خياران فقط: إما استئجار سيارة أو استخدام وسائل النقل العام.

نقدم لك 5 فوائد لاستئجار سيارة في البحرين:

ملائمة للميزانية

أهم 5 فوائد لاستئجار سيارة شهريًا في البحرين

يعد استئجار سيارة البحرين أقل تكلفة من الخيارات الأخرى، حيث ستحصل على العديد من التسهيلات بدءًا من اختيار نقطة الانطلاق ونقطة الوجهة ووقت الانطلاق وما إلى ذلك، يمكنك استئجار سيارة على أساس يومي أو أسبوعي أو حتى شهري. يصل الإيجار ليوم واحد إلى 20 دولارًا، ويبلغ الإيجار لمدة أسبوع حوالي 141 دولارًا، ولمدة شهر حوالي 604 دولارًا.

حيث تعتمد هذه الرسوم في الغالب على نوع السيارة التي تقوم باستئجارها، كما ويمكنك إضافة أموال تأمين حتى لا تضطر إلى تحمل أي تكلفة في حالة وقوع حادث.

توفير الوقت

من المزعج جدًا أن تنتظر وسائل النقل العام في حال كنت سائحًا أو من رجال الأعمال؛ كونها تستغرق وقتًا طويلًا، وفي بعض الأحيان، قد لا يتطابق جدول هذه المرافق العامة مع جدولك، لذلك، عليك إما أن تضحي بوقتك الثمين وتنتظر وصول حافلة أخرى، أو ينتهي بك الأمر بحجز سيارة أجرة، وهو بالفعل أكثر تكلفة.

كما أن حجز سيارة أجرة ليس بهذه السهولة لأنها غير متوفرة في جميع الأماكن وفي جميع الأوقات. لذلك، في كلتا الحالتين، عليك الانتظار لفترة طويلة، وهذا أمرٌ لا يستحق إضاعة الوقت عليه، سواءًا كنت في يوم عمل أو عطلة لأنك قد تفوّت العديد من الصفقات التجارية والفرص الأخرى

خيار مريح وآمن

أهم 5 فوائد لاستئجار سيارة شهريًا في البحرين

عندما يكون لديك سيارة، سواء كنت تستأجرها لأقات معينة أو تملكها، ستشعر بالتأكيد براحة أكبر وأداء أفضل في كل مرّة تقود فيها، حيث يمكنك الاسترخاء بسهولة على عكس أي وسيلة نقل عام. كما يعد استئجار سيارة في البحرين الخيار الأكثر أمانًا للسفر في أي وقت من اليوم، خاصةً في الليل.

ولا داعي للقلق أيضًا بشأن أمتعتك في السيارة المستأجرة، حتى إذا فشلت في حجز غرفة في فندق، يمكنك حمل أمتعتك معك بسهولة، وهذا يوفر وقتك ويقلل من متاعبك.

العديد من الخيارات المتاحة لاستئجار سيارة في البحرين

هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باستئجار سيارة في البحرين، حيث توفر البحرين العديد من وكالات تأجير السيارات، وكل هذه الوكالات تتميز بأنواع متعددة من السيارات، مع خيارات متنوعة ومفتوحة، تتنوع بين سيارات عائلية ذات سبعة مقاعد وسيارات خاصة وسيارات دفع رباعي وسيارات سيدان وهاتشباك وغيرها الكثير من السيارات للتأجير.

تأتي كل هذه السيارات بخيارين: سيارات بسائق وسيارات بدون سائقين، إذا كنت ترغب في الجلوس والاسترخاء طوال الوقت، يمكنك اختيار السيارات التي يقودها سائق، ولكن مقابل ذلك، عليك أن تدفع بعض الدولارات الإضافية.

وفي حال كنت تريد التحكم في المقوّد، يمكنك اختيار سيارات بدون سائقين، ولكن، يجب أن يكون لديك بعض الأوراق القانونية، ومع ذلك، يُنصح باستئجار سيارات بسائق إذا كنت جديدًا في البحرين، حتى لو كان كلفك ذلك بعض الدولارات الإضافية، بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بالرحلة وعدم الانشغال بأي قواعد مرور وتجنب الضياع في منتصف الطرق.

الخيار الأكثر ملائمة

لا تتناسب جداول الحافلات العامة مع الكثير من المسافرين الدوليين، بالنسبة لهم، الخيار الأكثر ملاءمة وتوفيرًا للمال هو استئجار سيارة، هذا يساعدهم ايضًا في اختيار المكان السياحي الذي يرغبون في زيارته بسهولة والتوجه اليه مباشرة باستخدام السيارة المستأجرة.

عملية التأجير سهلة ومريحة للغاية، حيث تعمل العديد من الوكالات عبر الإنترنت، ومعظمها تعتمد على مواقع ويب سهلة الاستخدام، حيث يمكنك استئجار سيارتك وأنت في موطنك قبل انطلاق رحلتك إلى البحرين، سيمنحك هذا وقتًا أكثر استرخاءً بمجرد هبوطك في مطار البحرين.

عيوب استخدام سيارات الأجرة والمواصلات العامة

لا تتوفر سيارات الأجرة دائمًا على طرق البحرين، في بعض الأحيان، قد تجد صعوبة في حجز سيارة أجرة ليلاً أو في أماكن خارج العاصمة، وهذا أمرٌ مكلف بالنسبة لمعظم السكان، ناهيك عن السياح الأجانب ورجال الأعمال.

من الممكن أن يكون استخدام وسائل النقل العام أفضل عندما تكون بميزانية محدودة، لكنه لن يمنحك رفاهية اختيار وقت بدء رحلتك وأين تتوقف؛ لهذا السبب يفضل الناس استئجار سيارة مقابل بضعة دولارات إضافية، كما أنه لا يسمح بدخول وسائل النقل العام في العديد من المواقع السياحية.

الخاتمة

  • حتى الآن، ربما أقنعناك باستئجار سيارة إذا قررت السفر إلى البحرين لأي سبب من الأسباب، ولكن قبل أن تتورط في متاعب الحياة اليومية، إليك الملخص سريعًا:

    • تعتبر كل من وسائل النقل العام واستئجار السيارات مناسبة للميزانية، لكن استئجار سيارة سيمنحك المزيد من الخيارات والفرص لاستكشاف الدولة الخليجية الرائعة، البحرين:
    • يمكنك اختيار نوع سيارتك وأيضًا ما إذا كنت تريدها بسائق أم لا.
    • لديك خيارات لاستئجار سيارة على أساس يومي وأسبوعي وشهري.
    • لست مضطرًا لمواءمة جدولك الزمني مع جدول المواصلات العامة.
    • يمكنك السفر إلى أكبر عدد ممكن من الأماكن، وهو أمر شبه مستحيل مع وسائل النقل العامة.
    • استئجار سيارة في البحرين سيوفر من وقتك ويقلل من متاعبك في البحث عن سيارات الأجرة أو انتظار المواصلات العامة، وبالتالي فإن الرحلة بأكملها ستكون مريحة وآمنة وملائمة جدًا، وبالبطع رحلة لا تنسى.

      لذا، ما الذي تخطط للقيام به في رحلتك القادمة إلى البحرين؟  استئجار سيارة، أو حجز سيارة أجرة، أو استخدام وسائل النقل العام؟

ثبّت التطبيق وابدأ السفر

MV-Google-Badge-eZhire-Rent-A-Car-Mobile-App-img-2-eZhire-Rent-A-Car-Mobile-App-img-2

 

tamsila

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *